خدمة ساعد
خدمة ساعد

  • شارك هذه الصفحة

​​​​​مكتب مساعد الرئيس ​

يختص مكتب مساعد رئيس الهيئة :
1- تنظيم الملفات والمراسلات والأوراق الخاصة بالمكتب .
2- استلام المراسلات التي ترد إلى مكتب مساعد رئيس الهيئة وتصنيفها تبعاً لأهمية الموضوع وعرض مايلزم منها على مساعد الرئيس .
3- إحالة المكاتبات إلى الوحدات الإدارية التابعة لمساعد رئيس الهيئة مشفوعة بتوجيهات المساعد لإجراء اللازم .
4- إخطار الوحدات الإدارية التابعة لمساعد رئيس الهيئة بتعليمات المساعد وعرض ما يتم بشأنها عليه .
5- تنظيم أعمال اللجان والاجتماعات التي يرأسها مساعد رئيس الهيئة وإعداد جدول الأعمال .
6- إعداد المذكرات التي يكلف بها المخاطبات التي تصدر عن مساعد رئيس الهيئة للوحدات الإدارية بالهيئة أو الجهات المختصة في الدولة ، ومتابعة ما يلزم منها .
7- إعداد الدراسات وإبداء الرأي في الموضوعات التي ترد إلى مكتب المساعد وعرضها على مساعد رئيس الهيئة مشفوعة بالتوصيات .
8- إعداد القرارات والتعاميم الإدارية التي يصدرها مساعد رئيس الهيئة حسب الاختصاص .

الهيئة العامة للجمارك © 2020