خدمة ساعد
خدمة ساعد

  • شارك هذه الصفحة

مكتب الرئيس

يختص مكتب رئيس الهيئة :
1- تنظيم الملفات والمراسلات والأوراق الخاصة بالمكتب .
2- استلام المراسلات التي ترد إلى مكتب رئيس الهيئة وتصنيفها تبعاً لأهمية الموضوع وعرض مايلزم منها على الرئيس .
3- إحالة المكاتبات إلى الوحدات الإدارية مشفوعة بتوجيهات رئيس الهيئة لإجراء اللازم .
4- إخطار الوحدات الإدارية بتعليمات رئيس الهيئة وعرض ما يتم بشأنها عليه .
5- تنظيم أعمال اللجان والاجتماعات التي يرأسها رئيس الهيئة وإعداد جدول الأعمال .
6- إعداد المذكرات التي يكلف بها المخاطبات التي تصدر عن رئيس الهيئة للوحدات الإدارية بالهيئة أو الجهات المختصة في الدولة ، ومتابعة ما يلزم منها .
7- إعداد القرارات والتعاميم الإدارية التي يصدرها رئيس الهيئة .



الهيئة العامة للجمارك © 2020