خدمة ساعد
خدمة ساعد

  • شارك هذه الصفحة

سير الإجراءات

تسجيل  >  دعوة المورد  >  تقديم عطاء  >  ترسية  >  طلب شراء  >  توريد   شهادة إتمام  >  تحويل بنكي​

1- استكمال عملية التسجيل بأكملها بموقع الجمارك مع إرفاق جميع المستندات المطلوبة.

2- يتم إرسال إخطار عن طريق البريد الإلكتروني الذي يتضمن اسم المستخدم وكلمة الدخول، بحيث يتمكّن المورّد من تحديث ملفات الشركة.

3- تقديم عطاء إلكتروني من خلال الحساب الخاص بالموردين بعد استلام دعوة للمشاركة عبر الرسائل النصية والبريد الإلكتروني المعتمد.

4- إرسال طلب الشراء إلى حساب المورّد.

5- التوريد أو تقديم الخدمة حسب ما هو متفق عليه.

6- الدخول على حساب الشركة وتقديم شهادة إتمام الأعمال بعد إتمام عملية التوريد أو تقديم الخدمة. 

7- يتم استلام إشعار بتأكيد استلام الخدمة.

8- تقديم الفاتورة عبر الحساب الخاص بالموردين بعد استلام الإشعار الخاص بشهادة إتمام الأعمال.

9- يتم استلام رسالة نصية ورسالة عبر البريد الإلكتروني بتحويل قيمة الفاتورة للحساب البنكي للمورّد.


الهيئة العامة للجمارك © 2020